الجمعة، 26 سبتمبر 2014

قصاقيص فيسبوكية و تويترية 65



قصاقيص فيسبوكية و تويترية 65
 
أن منهج الدولة البوليسية قبل أنتخابات أى مجلس تشريعى أو شورى هو أخلاء الساحة من الأشخاص الغير مرضى عنهم من السلطة الدكتاتورية بالأعتقال أو التهديد والمنع من الترشح و يكون هذا الأعتقال تحت أى مسمى أو زعم و من الفجور و السفور الذى فيه الأنقلاب أن يقوم مسؤل سابق أو حالى بالأعلان عن تفاصيل الجريمة المزمع القيام بها .

الحل سهل و بسيط أذهب إلى محل دواجن كبير يورد إلى المطاعم و أشترى منه صدور فقط سواء بالعظم أو بنيه و هذا ما أفعله أنا لأتلاشى المشاكل و يحصل كل من يشتهى شئ على ما يريده

أن ذكر الحقائق و الوقائع لا يختلف عليها أثنان أللهم إلا إذا كان أحدهما عنده شئ فى نفسه أو غرض أو هوى أو غير سوى الفكر و المنطق و السريرة

تصريح سياسى فيه دبلوماسية واعية خطيرة لتدارك المقصود و الهدف الذى لا يفيد المنطقة و محاربة الأرهاب كما هو مزعوم كم أنا معجب بالزعيم أردوغان

لا ضرك من أدعى و أن كنت منْ عرف و وعى و أدرك السبيل و عن الغى أنتهى فدعهم و شأنهم فقد خلق الله النفاق و المنافقين و الضلال و المضلين و الكذب و الكذابين و منْ فى أنفسهم أشياء و غير مبدين

يجلس قائد الأنقلاب بين مدلين أولبريت المعلمة ذات الأصل التشيكى اليهودية الديانة و كان منصبها كوزيرة خارجية لأمريكا للأنقضاض على النمور الأسياوية و أفلاسها و لكنها فشلت و الثانى هنرى كيسنجر اليهودى الديانة و وزير خارجية أمريكا الذى هرع إلى الشرق الأوسط أبان حرب أكتوبر أستجابة للمؤتمر الصحفى الذى عقده موشى ديان وزير دفاع الصهاينة و لم يقول غير الجملة الشهيرة أنقذوا أسرائيل و بكى و نزلت الدموع من عينه الوحيدة و الصورة أبلغ تعبير و توضيح لكل ما تريد أن تقوله أو يقال بعد تم تحديد الأشخاص .

المؤلم عندك أنت لأن خبراتك لم تمكنك من شخص تتعامل معه و لم تحدد أبعاد شخصيته فتكون المفاجأه أن يحدث لك صدمة لأنك شخص عاطفى لم تتجرد بعد إلى العقلانية

النضج السياسى فى مصر مرتبط بنضج رجالات مصر و نخب المجتمع و الشخصيات العامة و منع السيد " ضياء رشوان " الناشط السياسى علاء عبد الفتاح من دخول نقابة الصحفيين على أساس أنه نقيب للصحفيين و القانون يؤيده قرار جانبه الصواب و يصب فى أهدار القيمة الأعتبارية و المعنوية لشخص نقيب الصحفيين المصريين الذين يقومون بالمهمة الأعلامية و التثقيفية و توعية الشعب و عليه لابد أن يكونوا مؤمنين بالتعددية الفكرية و التنوع فى الرؤية عند أفراد المجتمع و عدم أقصاء الغير و بذا يكون السيد ضياء رشوان شخصية غير جديرة بأن تكون شخصية عامة أو ممثلة لصحفيين مصر بسبب عدم نضجه الفكرى و المعرفى و عدم أتساع الأفق الثقافى عنده و أنعدام القدرات الريادية لديه

أتقتلون منْ يقول ربى الله و توالون غير المسلمين على قتله لا أقول غير أف لكم مما تصنعون و كيف تلاقون رب العالمين

{إن هؤلاء يحبون العاجلة ويذرون وراءهم يوما ثقيلا} [الانسان:27]

نصف كيلو لحم مفروم مع بصله مفريه مع خضره و توابل و ملح و ارفعيهم على النار حتى نصف التسويه ثم أتركيهم على جنب - مكعبات بطاطس و جزر و حلقات فلفل نصف قليه ( يكبس جميع السابق فى صنيه و يسكب على وجه الصنيه أربع بيضات مضروبين بالملح و التوابل كفلفل أسمر و كمون و قرفه ) أدخلى الصنية نصف ساعه فى فرن متوسط الحرارة و فى النهاية ستحصلين على تورتة البطاطس و كلى بالهنا و الشفا و ما تنسيش مشروب يساعد على الهضم لأن التورته دى صعبة الهضم < هذه الأكله أتعلمتها فى ايطاليا و أسبانيا و تناسب الجو البارد >

أى تحالف ستقوده أمريكا فى المستقبل سيكون هشاً و غير ذى فاعلية فى تحقيق الأهداف منه لأن أمريكا فشلت من قبل فى قيادة تحالفات فى العراق و غيرها

الفساد ألوان
تخلى عن الهوية و المعتقد
رشوة
محسوبية
مادية شهوانية
قمع السادة أصحاب البلاد
تسيد جهال القوم و أمساكهم بالسلطة

إذا نجحت صناعة الفساد فى شعب فاعلم أنه نائم جاهل لا يثور لكرامه و حريته و صانع الفساد متربص متفانى فى الأجرام بحق هذا الشعب للسيطرة عليه

{نحن أعلم بما يقولون وما أنت عليهم بجبار فذكر بالقرآن من يخاف وعيد} [ق:45]

أجهزة المخابرات الغبية تستخدم التخويف و التعذيب و السجن و القتل للوصول للهدف أما الذكية تستخدم علوم النفس و السلوكيات و الأجتماعى

منْ يخشى صدق الكلمات و يقمع منْ يكشف له عن الحقائق هو أضعف ما يكون بين البشر و متجهم من نهايته المحتومة التى لا يريد الوصول إليها

مصرية أصيلة أبنة تراب الوطن و النيل السارى ليس عندها عنصرية أو طائفية بل نفين ملك مثقفة واعية ملمة بحقائق نكبة وطنها و ترفع الغشاوة عن العين بالكلمات المكتوبة فتفاعلوا معها و أقرأوا التاريخ و ناقشوها حتى تولد نخبة حقيقية تنتمى إلى مصر و لا تنتمى إلى خارج أو مصالح ضيقة

أيها البر أنك بر بدينك و معتقدك و أننى أحبك فى الله مهما قالوا عنك أو أدعوا

تحرير الرهائن الأتراك من قبضة الدولة الأسلامية يؤكد أنها عاجزة أما تكنولوجيا العصر المتطورة و يمكن التغلب عليها بالتقنيات العالية و هذا يكلف الكثير الكثير فمن سيدفع فاتورة التكاليف ؟

{والذين يحاجون في الله من بعد ما استجيب له حجتهم داحضة عند ربهم وعليهم غضب ولهم عذاب شديد} [الشورى:16]

ليست هناك تعليقات: