الخميس، 5 مايو 2016

قصاقيص فيسبوكية و تويترية 150

قصاقيص فيسبوكية و تويترية 150


رغدة السعيد أن لم تتحققي من الحدث و تقفى جانب الحق فأنت لست بصحفية بل بوق بالقطعة  لخدمة جهة معينة

ثالث أكبر الكبائر التي تورد نار جنهم قتل النفس التي حرم الله و الشيعة الباطنية يحلون قتل نفس المسلم فأي جرم بعد هذا في شأن الدين

أحسنوا إليها فى كل شئ يحسن الله إليكم و يثيبكم خير الجزاء لأنها من كتائب أعداد الأمة المتمسكة بشرع الله نهجه فإذا أحسنتوا لأنفسكم أولاً و فى دينكم من بعد

لا تتألموا و لا تحزنوا لشدة البلاء في الشام فإنه موعود بالنصر و لا نصر بغير تقرب من الله فقد حان وقت العودة على طريق الله و الجهاد

من الأقلام ما ذبحت أصحابها فخفف الوطأة على هامات اللئام
لأن في نهجهم و شرعهم و أسلوب حياتهم حرام النقد و الكلام

حلب الشهباء
تستغيث بالرحماء
آ يا رب السماء
فلم يسمع النداء
أعراب نذلاء
تركوا أبرياء
أخوة ضعفاء
نهب أشقياء
يفترسوا بسخاء
حياة الأتقياء
أطفال أنقياء
حلب الشهباء
تستغيث بالرحماء

قبائل الغجر أو الهنجرنيه هم عيون هولاكو ما قبل غزو الأمصار يرسلهم ليندمجوا بالمجتمعات و يعتنقوا ظاهرياً الساري من الديانات و ينقلوا له الأخبار و يتمتعون بقمة التمثيل التشخيصي و النفاق و نساؤهم  دركات أعلها في نظرهم النشالة التي تسرق الذهب و الأموال و تأتى بعدها محترفة الرقص و الغناء و ممارسة الدعارة و رجالهم ليس لهم إلا البيت يربون الأطفال و يعلمون البنات حرفهم و قد يحترفون مهنة خلع و تركيب الأسنان بدون دراسة أو إجازة و الكثير منهم يتعاطى الكحوليات و المخدرات  و بقايا هذه القبائل موجود حتى الأن في كل مكان أزمعت له جيوش التتار و هم في مصر بطبيعة الحال و  وجودهم في معظم المحافظات وارد و بروزهم في الدقهلية زائد لترسخ الرقص و الغناء الدال عليهم فيها فما رميت ببهتان و لا كذب أنيس منصور الراحل إلى رحاب الديان


بحق السماء
نفس الدماء
أنهم كأشقياء
ليسوا بأتقياء
ما هم بأنقياء
أضحوا كفرقاء
و أمسوا كأعداء
ليسوا كعقلاء
أنهم كأغبياء
في القتل شركاء
أمرهم بأهواء
يسيرهم ندماء
يخدعوهم بالبقاء
أنهم على فناء
ألا يعرفوا الدهاء ؟
و يتركوا العناء
و درب الأشقياء
إلى مجد الآباء
أم أعراب بلهاء ؟

لا تعير عاديات الزمان و رسمها و أهلها شأن
حاشاك أن تكون ممجدهم و من أهل الغبن

أعراب فقدوا الحكمة و ارتدوا الظلم في الظلمات و استباحوا حرمات دينهم فقتلوا النفس التي حرم الله و عاثوا فساداً في الأرض  فلا بارك الله فيهم و لهم

العمال دعامة الاقتصاد فإن لم يحظوا منه بحياة كريمة تناسب جهدهم و آدميتهم فإنه الجشع الذى يجلب الثورات و يحطم المجتمعات #1_مايو_عيد_العمال

تعلمنا في القضية الفلسطينية أن المباحثات و الهدنات و قرارات مجلس الأمن و الرعاية للدول الكبرى و المنظمات الدولية و المهدئات و التصريحات الرنانة و الوعود البراقة  تصب في خانة ترتيب الأوراق للمعتدى لتلافى جوانب ضعفه و سلبياته و يبقى الوضع فرض الأمر الواقع و أطباق الظلم على المعتدى عليهم و الذى يفهم غير ذلك في مجريات الأحداث المشابهة فإنه لم يتعلم شيء من مراقبة الأحداث العالمية عبر ما يزيد عن نصف قرن

عبد العزيز مجاهد جاشت بمشاعره و أحاسيسه و وجدانه و كل كيانه العاديات الجاريات في أرجاء بلاد العرب فخرجت منه الكلمات منهمرات لتصف منتهى الأرب

الحياة عرض و طلب و الذكي الذى يعرف المعروض و المطلوب في سوق مجتمعه و يرتقى فيه بألياته و الراقصات في مصر يتوفر لديهن الكثير من المطلوب في المجتمع المصري فإذا وظفت إمكانيتها أرتقت و اشتهرت أما الشباب الجامعي المصري فعنده من المثل و المبادئ و ما يتعارض مع المطلوب في المجتمع المصري فلن ينال شيء و لن يرتقى إلا في الوجهة التي أختارها لنفسه

يقولون العرب ماتوا يوم تركوا حلب تحترق و أنا أسأل أوليس العرب قد ماتوا يوم ضياع فلسطين و سلب القدس الحزين  أم النكبات بالجديد فقط ؟

BBC أعلامكم يضل الطريق كثيراً لأن بكم هوى و توجيهات سياسية لفئة لا تدرك

يكمن في الداخلية المصرية هنجعية تجعلها في مظهر الثور الهائج حينما تنفذ اعتقالات أو قبض على مطلوبين و لا تتورع عن انتهاك سيادة أي مؤسسة في الدولة

منْ سكت على ظلم ظالم لابد أن يطاله ظلم هذا الظالم و منْ أرجأ الجهاد فلابد أن يهان و يذل على يد أعداء الله

شعب في بلاده موارد و يدفع الضرائب بينما الأثرياء يهربون من دفعها  و نظام دولته لا يحترم أنسانيته و لا يوفر له وسيلة مواصلات تحترم آدميته و تحافظ على حياته و يظهر ذلك بوضوح في قطار القاهرة الأسماعيلية عند وصوله الأسماعيلية
و ما مصر إلا جيش و شرطة يمتطون صهوة قضاء و أعلام و ممنوع الكلام لما عاداهم و إلا ...... المعنى في بطن الشاعر المكلوم

أنسى يا ثورة ياسر رزق تلميذ هيكل مهندس الانقلاب واكل الجو فى نقابة الصحفيين

و لتسليك الأحواض أيضاً حماض نيتريك مخفف إذا ما تعسرت الصودا الكاوية و أسمه التجاري في شارع الجيش عند بائعي الكيماويات ماء نار يضاف بحرص على الصفاية متبوعة بكمية كبيرة من المياه ؛ و قبل استعمال الصودا الكاوية أو حامض النيتريك المخفف تفتح الحنفية على أخرها حتى يمتلئ نص الحوض و بمفك رفيع طويل نسبياً يمرر فى فتحات الصفاية مع التحريك من أعلى إلى أسفل و بالعكس و لا تتوقف هذه العملية إلا مع أنصراف الماء تماماً و بقاء الماء الجاري لمدة 10 دقائق فإذا لم يحدث التسليك ينزح الحوض و نبدأ بأستخدام الكيماويات و بدون شك سنحصل على النتيجة المرجوة بإذن الله


عفيف النفس لا يسأل الناس و لو كان ذو حاجة و يؤلمه أن ينكشف حاله للناس وأن يحيطوه بالشفقة

ليست هناك تعليقات: