2 / 27
3/11/2018
*
تابعونى على هذه الروابط
أنها جهالة النعيق دون تفكير حسب هوى العداوة
العمياء تجعل الخطاب الأعلامى السياسى يتحول 180 درجة و ان كان ذلك مغاير
لأستراتيجيات ثابتة و ضار بمصالح تاريخية
قال الأولين : نأكلها مسلوقه مهروسه بالتوابل
المشهيه
قال الثانين : نأكلها فى الزيت مقليه
قال الثالثين : نأكلها مع الطماطم فى صنية
باللحم مستويه
و بعد ذلك تحولت لحلم فما وجدها الأولين بطريقه
صحية , و لا الثانين بحموضه حتميه , و لا الثالثين ببزخ و طبقيه
فهل عرفت ما هى ؟
ولى الأمر الذى يعلم سوء ما يدور فى حيز ولايته
فهو مصيبة على منْ تولى أمرهم ؛ و أن كان لا يعلم سوء ما يدور فى حيز ولايته
فعندئذ تكون المصيبة أعظم على منْ تولى أمرهم
التأثير الدعائى له دخل كبير فى توجيه العقول و
قناعتها
ما الذى يحدث بمصر خلال 24 ساعة المسلمين يزج
بهم فى المعتقلات و المسحيين تهدر حياتهم على الطرقات فى المنيا ؟ أليس حول ذلك
شبهات
شعب سحب من فمه لقمته التى تقيم صلب حياته و
يقف صابراً فى طوابير البطاطس فهل يخرج منه سلطة تعتقل برئ أو أرهاب يقتل أبن سبيل
فى طريقة إلى دار عبادة أعطونى عقولكم و منطقوا الأمور فيما نمر به من أحداث
" أرفض أرهاب و ترويع أى مصرى أرفض الأستهانه بكرامة و دماء المصريين "
ممكن للسلفى أن يكون أخوانى ؛ و ليس بالضرورة
أن يكون كل أخوانى سلفى,فبدايات الأخوان دعوة فى ثوب صوفى ثم تدرجت لمنهج السنة و
الجماعة و لا ترفض أى شخص يطلق عليه مسلم على أساس أنه دعم للإسلام و من خلال
المسيرة يمكن تقويم أعتقاده و من هنا يرفض السلفيين الأخون و يعتبروهم مسلمين
منحرفين
المسلم عزيز بعز الله لا يقنط و لا ييأس و كامن
فى أعتقاده أن كل ما حوله ما هو إلا فرص للإجتهاد و الجهاد و التقرب إلى مولاه عز
وجل
قال عمر بن عبد العزيز : - و هو خليفة شيئان
ليس لأهلهما فيهما جواز أمر و لا لوال إنما هما لله يقوم بهما الوالي من قتل
عدوانا و فسادا في الأرض و من قتل غيلة
قال محمد بن قيس : - حضرت أمير المؤمنين عمر بن
عبد العزيز أول مرضه فأرسل إلى ذمي و نحن بدير سمعان فساومه موضع قبره ,
فقال : - الذمي يا أمير المؤمنين و الله إنها
لخيرة أن يكون قبرك في أرضي قد حللتك فأبى عمر بن عبد العزيز حتى ابتاعه منه
بدينارين , ثم دعا بالدينارين فدفعهما إليه
إذا كنت أحب نفسى التى بين جنبى و أجلها أترجم
حبى لرسول الله صلى الله عليه و سلم إلى حب عملى فى كل قول و فعل فى كل حركة و
سكنة , أما الأبتداع فى الأحتفال بمولده صلى الله عليه و سلم فى يوم بالعام , ما
هو إلا ألتفاف على الحب الحقيقى الواجب لله و رسوله صلى الله عليه و سلم
حاكم يحكم : تعنى عدل تأمين أرواح و أموال و
ممتلكات
أعانة عاجز أو منكوب
حماية تراب وطن من أى أعتداء خارجى
التطوير و النهوض بشعب ليكون فى مقدمة الشعوب
أشاعة البهجة و السعادة لأدراك المواطن مستوى
من القيمة و القدر و الرفاهية و التقدير داخلياً و خارجياً
مصر و المصريون ليسوا فى ظل حكم إسلامى شرعى
فهنا محددات العلاقة بين جميع المصريين تكمن فى الأخوة فى الإنسانية و الشراكة فى
الوطن ؛ فأنت حر ما لم تضر ؛ الحرية مكفولة للجميع ؛ للجميع الحق فى العيش حياة
كريمة ؛ و لا لإهدار كرامة أى مواطن , و لا لأستباحة أى دم دون منصة قضاء
ما أحتفل الرسول عليه الصلاة و السلام بمولده
فى حياته قط , و ما فعلها أصحابه و الخلافاء الراشدين المهديين من بعده و لا
التابعين المستمسكين بالعروة الوثقى ؛ و ما نراه من مولد للنبى ما هو إلا بدعة و
كل بدعة ضلالة و كل ضلالة فى النار فأتقوا الله فى دينكم و فى انفسكم
من السابق لأوانه أن نقول أن اقحام الدين فى
مقاومة محتل لأرض فلسطين أفقدنا الموقف الدولى و أشياء أخرى لأن السجال على أرض
الواقع مازل حى و أن كان جانب المسلمين ضعيف و لكنه لم يخبوا و لم يندثر بالمرة
آل سعود أسسوا دولة دينية و اندثرت و اعلن
الحرب على الدرعية و أهلها و عادت دولتهم و مازالت مستمرة و ستستمر أن شاء ما
تمسكوا بدين الله
مصر: سقوط طائرة مقاتلة أثناء طلعة تدريبية و نجاة
الطيار من الحادث
الأرواح جنود مجندة ما تعارف منها أأتلف و ما
تنافر منها أختلف ؛ و تعاملت كمصرى مع معظم الجنسيات العربية فوجدت أقرب الشعوب
للمصريين الأمارتيين و المغاربة و كأن الشعوب الثلاثة شعب واحد من ام و أب واحد
المسلمون أمة واحدة و لكن الذى يستهدفهم و يمتص
ثرواتهم و يطوعهم أكثر منهم علم فى العلوم السلوكية و الأدارية و النفسية و يجيد
اللعب الغير نظيف على القوميات و العرقيات و الطوائف ليستمروا فى وهن و ضعف و
يستمر هو سيدهم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق