الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

2/39



2/39
11/12/2018
 DSCF0751.JPG
* تابعونى على هذه الروابط
anally18.rssing.com/chan-9907037/latest.php
https://www.blogger.com/blogger.
g?blogID=7751811807791668449#overviewstats

كيف أكون رائعاً ؟
هل إلى الروعة من سبيل ؟

الأب الذى عاقب أبنته الطفلة بالسير 8 أميال فى درجة حرارة تقارب الصفر لأنها متنمرة على زملائها فى حافلة المدرسة و اجب عرضه على متخصصين نفسيين و أجتماعيين لأنه هو أساس التنمر الذى ظهرت أعراضه على أبنته .

أن ربك لمرصاد هل يظن الذين فجروا و طغوا فى الأرض أنهم لن يعاقبوا على ما يقترفون ؟ كلا أنهم سيذقون العذاب الأدنى فى الدنيا  و يتجرعون العذاب الأكبر يوم يبعثون و أن هذا لهو حق اليقين .

كلما ضاقت أستعن بالله و لا تتضرر من المحن بل أنظر لها بعين الصواب و الخطأ و العاقل منْ تعمل من الخطأ و تجاوزه و حرص على أن لا يقع فيه مرة أخرى .

أستخف قومه فأطاعوه أنهم قوم فاسقين على الذل متعودين , و أن جاءتهم العزة و الكرامة و الحرية لجدوا فى العودة إلى العبودية و الذل المهين فهكذا تجد كل الجاهلين أعداء العلم و كارهى المثقفين .

الأمم المتحدة صدقت و هى كذوب فى مسألة أعلان حقوق الأنسان فكم فيتو و المسلمين يقتلوا حول العالم  بالملايين و ينزحوا من ديارهم قصراً و تبتر أطرافهم و تغتصب نسائهم و كم قرار فى ظاهره حق و باطنه كل الباطل خرج من أروقتها .

الشيخ عطية صقر رئيس لجنة الأفتاء السابق بالأزهر الشريف رحمه الله الذى رحل عن عالمنا فى 9 ديسمبر 2006حاولات قوات الظلام قتله بأغراقه بسيارته فى ترعة الأسماعيلية أثناء عودته من القاهرة إلى موطنه بالشرقية و دفعت سيارة من سيارات الأمن المركزى سيارته إلى الترعة و ظنوا أنه قد غرق و لكن سيارته علقت على ضفة الترعة قبل الماء و هرع الناس بنخوة المصريين التى كانت و لم تعد الأن فأخرجوه و كرموه و أخرجوا سيارته إلى الطريق و عاش أجله و لم ينفذ إلا مشيئة الله فأعتبروا يا أولى الأبصار و تيقنوا يا أولى الألباب .

إلى السيد إدون صامويل / أقرأ كتاباتك عن الربط بين الإسلام و حقوق الإنسان أعجبتنى
و أقرأ عن تاريخ بريطانيا الأستعمارى و سياسات التفرقة بالطائفية و العرقية و المذاهب كل ذلك من أجل التحكم فى مصائر الإنسان و تطويعه لأهدافها و مصالحها أقف مدهوش و ساخط .

عن عمر 79 عام و صراع طويل مع المرض يرحل عن عالمنا الممثل محمود القلعاوى مساء اليوم الأثنين 10/12/2018 و ستشيع جنازته غداً .

هنا فرنسا:
السترات الصفراء بلغت الرسالة
ماكرون يستجيب و يعلن الأعتذار
هل تنتهى الأزمة و يعود الحد الأدنى من التراضى فى العقد الأجتماعى السياسى الضمنى بين الحاكم و المحكومين فى فرنسا ؟
ننتطر ما تحمله الأيام .

فلسفة يونانية قديمة:
معايير الجمال
الجمال المطلق
و ليكن لى معاييرى الخاصة فى الجمال
و كيف أتنق و أكن جميلاً لأكون مقبول عند الأخر أن لم أكن الأفضل ؟

التاريخ يقول التعايش بين الديانة المسيحية و الديانة الإسلامية فى القدس كان و لا يزال مستمر أما قبول اليهود للتعايش دون أستفزاز أو تأليب خارجى على أهل الأرض المقدسة فهو غير موجود و لنا فى ذلك شهود .

ليست هناك تعليقات: