الثلاثاء، 12 فبراير 2019

2/76



2/76
12/2/2019
21034678_1428021143919634_6881190571704811877_n.jpg
* تابعونى على هذه الروابط
https://www.blogger.com/blogger.
g?blogID=7751811807791668449#overviewstats
anally18.rssing.com/chan-9907037/latest.php

لا تهتم كثيراً بالحيوانات و دعنا نفكر فى الإنسان فهو  له الحق الأكبر علينا.

طلبان لها الأن منافس على الأرض يتمثل فى تنظيم الدولة الإسلامية فإن قبلت بأقل من عودة دولتها فإنها تتسجلب لها أعداء جدد و تقدم لهم الدعم الدعائى مجاناً , و حاكم كابول يحلم أحلام وردية بالبقاء و الأستمرار مادامت أمريكا قررت الرحيل و بقائه مسألة وقت ليس أكثر.

تعليم و تطوير مهارات الإنسان يحتاج وقت يتفاوت حسب الفروق الفردية من شخص لأخر , فالطفل الاجئ يحتاج فى البداية معالجة نفسية تجبر آثار النزوح القصرى من موطن كان متألف معه ثم أن الأندماج فى مجتمع جديد لن يكون كلى بل سيكون جزئى لتمسكه بثوابت وعاها و هو فى مجتمعه الأصلى.

لا يؤتمن الخائن و أن أعلن توبته لأن الخيانة طبع متأصل فى سلوك الشخص يستحيل علاجه.

مصر مريضة و تأن و أنينها أستدعى جيل يناير 2011 و هذا الجيل صنع القليل و الكثير الذى تنتظرونه سيكون على يد جيل أكثر نقاء و أخلاص و وفاء لمصر و ليس جيل يناير

الأسماعليى يعود لدورى أبطال أفريقيا بقرار من الكاف الذى عاقبه سابقاً بالحرمان منها بسبب سوء سلوك جمهوره فى أخر مبارة له , و فضل العفو و السماح فهل سيعوض الأسماعيلى ما راح؟

منْ يسأل أين الله ؟ ليس فى غفلة معطل العقل فحسب بل قبل ذلك لم يشاء الله له أن يكون من أهله خاصته فهو مبعد من كنف الله و هذه هى الطامة الكبرى.

البرادعى خان و حنث و نقض عهود و مواثيق
المدافع عنه صاحب هوى فاقد لميزان العدل و العدالة
الأخوان ليسوا بمغفلين و لكنهم طوال النفس للتتعرى كل الحقائق من حولهم للقاعدة الجماهيرية التى يستهدفونها و هذا سر بقائهم طوال 8 عقود
سلامة عبد الحميد لديه ميزان عدل و ناصح أمين لجمال سلطان

رحم الله الزعيم الراحل أربكان الذى تنبأ لأردوغان ما هو فيه بل و وجهه كثيراً ليكتسب قدرات و مهارات مكنته من ميسرته التى هى مسيرة تركيا , كما أن الزعيم الراحل بيجوفيتش رحمه الله سأله الأعتناء بالبوسنه و شعبها قبل موته و ذلك لبصيرته بقدره و مستقبله , فأن يخطط و ينفذ أردوغان شئ عادى.

سؤال: لما لا يقوم كل أهل مهنة بمهنتهم على أكمل وجه و يتابعوا سلبيات عملهم و يصلحوا من شأنه؟

بفرض أنه لا يوجد سياح فإن نصيب الفرد المصرى 134 جنيه فى السنة من شرب الشاى و القهوة أى حولى 0,37 جنيه فى اليوم و نشر تقرير كهذا بمحاولة تضخيم المبلغ بأنه 13,4 مليار جنيه لخداع الجمهور هو فى الحقيقة كشف مدى تدنى مستوى معيشة المصريين ففى العاصمة منْ ينفق 10 جنيه  شرب شاى و قهوة و فى الإقليم 0جنيه أى لا يشربها على الأطلاق.

الخلافة العثمانية أنتهت فعلياً قبل رحيل السلطان عبد الحميد , لأن الخلافة لم تكن عن عقيدة إسلامية صحيحة فى أرجاء بلاد الخلافة فكانت بين سلفى  و سنة و جماعة و صوفى قبورى و درويش صوفى و شيعى و باطنى و هلم جرة مما سهل " فرق تسد " المستمرة على عاتق الطائفية المقيتة

ماء زمزم لما شرب له هكذا أخبرنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه و سلم و ما ينطق عن الهوى أن هو إلا وحى يوحى و بالنسبة لى كلامه كله مسلمات لا نقاش فيها و لا جدال , أما كلام الطبيبة السعودية أن ماء زمزم لا جدوى له مع السرطان فمردود عليه حيث كان فى الثمنينات عبدة أصنام سعوديين.

إذا أنخفض سعر اللبن فإنه من الممكن صنعه جبن أو أنتزاع الزبد منه أو القشطه و بذا لا يخشى على فساده و نبحث الجدوى الأقتصادية لأنتاجه فى روية مع السلطات أما سكبه فهذا لا يتناسب معى كمسلم لأننى أعتبره رزق و عطاء من الله لا يقابل بجحود و هدر بل يجب أن يقابل بحفاظ عليه و شكر.

أرفع رأسك:
أنت أزحت طغيان
نبهت عويل سجان
أظهرت معدن إنسان
مصرى له عرفان
كريم ينشد أمان
ستأتى الطغاة تباعاً و تضعه فى الحسبان
و سيأتى يوم تكون أن فيه و لن تكون فى نسيان
لأنك تسطر و سطورك حبات لؤلوء و مرجان
فلا يخدعنك حاقد قصير الهامة لا يعرف معنى البركان

أسدية بنى أسد عرب فى جيناتهم الوراثية أصلة العروبة من نخوة و مروءة و شهامة و زد على ذلك مسارعتهم فى دخول الإسلام و يكفيهم فخراً و شرفاً أن منهم أم المؤمنين زينب بنت جحش التى زوجها الله للرسول عليه الصلاة و السلام من فوق سبع سموات بقرآن يتلى إلى قيام الساعة ليقوم شرائع معوجة فى الأرض . الأسدية قد تكون قرية و لكنها فى الحقيقة نموذج لأمة و يعرفها العوام بالسيديه كسهولة نطق

أن المواطن الذى تخدعه أساليب الألهاء و ينسى نفسه التعيسة فى شظف العيش و الجوع و عدم توفر أدنى وسائل حياته المستحقة من بلاده مسؤل عما هو فيه و يحتاج أعادة بناء وعى و تثقيف.

ليست هناك تعليقات: