الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

2/10



2/10

19/9/2018
 Picture 026.jpg





* تابعونى على هذه الروابط
anally18.rssing.com/chan-9907037/latest.php
https://www.blogger.com/blogger.
g?blogID=7751811807791668449#overviewstats


الأتفاق التركى الروسى بشأن أدلب , و ما تبعه من قذف على اللاذقية , و الخطأ فى أسقاط الطائرة الروسية ؛ يدل على أن سوريا و حاكمها بلا سيادة بل أن السيادة لروسيا , الجيش السورى لا يستطيع حماية الأراضى السورية , كفاءة الجيش السورى دون المستوى .


الهيدروجين كبديل للوقود الحفرى يعتبر رخيص , و وقود لا ينضب , وقود صديق للبيئة , و يمكن الحصول عليه من التحليل الكهربى للماء ؛ و لكن عوامل الأمان فى أستخدامه لابد أن تؤخذ بعين الأعتبار .


وزيرة الصحة المصرية تعترف بنقص فى العمالة و الخبرات و التدريب بعد حادث وفيات مرضى مستشفى ديرب نجم فى وحدة الغسيل الكلوى . إذا كان لديكم البيانات و المعلومات التى تبشر بكوارث فى الرعاية الطبية ؛ فما الأجراءات التى أتخذتموها للحافظ على مؤسستكم متعافية ؟


و لما لا يكون العيب فى هؤلاء الذين لم يفهموا أن الربيع العربى حقيقة تؤدى إلى ما هو أفضل كما يعلمنا التاريخ القريب فى ربيع براغ ؛ و من السابق لأوانه أن نقول ان الربيع العربى تحول إلى خريف و أن رأينا فيه العواصف و الرعد , فلا تتعجب و لا تهتم  .


على الرغم أننى بلغت من الكبر عتياً إلا أننى سأرحل لأنى مخنوق و لا أجد بصيص أمل أو طاقة نور فى نفق شديد الظلام  .


السيادة لتركيا فى مقابل , و لروسيا سيادة محددة المعالم , و لأمريكا سيادة محفوظة بتطويع الأكراد , و لأسرائيل و فرنسا العصا لتأديب جيش النظام , فلننسى سيادة العرب و أستقلالهم  .


عن 92 توفى إلى رحمة الله الفنان جميل راتب و ستشيع جنازتة من الجامع الأزهر .


كلنا يعلم أن مصر أشخاص على رأس مؤسسات و هم كل شئ ؛ فلكى يكون هناك باقى من السابق ليعلن عنه فهذا يخضع للأهواء و الرؤية الخاصة للأشخاص ؛ و نحن و حظنا فى ذلك ؛ أما دول العالم الخارجى عندهم مؤسسات فيها تقاليد و أعراف لا تتغير بتغير الأشخاص  .


العوار فى قانون الحبس الأحترازى الذى يعطى النيابة حق حبس المتهم دون حكم قضائى , و قد يصل ذلك إلى سنوات موازية لعقوبات ثابتة , " جريمة عدلى منصور " الذى خالف [ المتهم برئ حتى تثبت أدانته ] .


فى ألمانيا المسؤل الذى يكذب لا يبقى فى منصبه ؛ أقالت ميركل رئيس المخابرات الداخلية لأنه كذب .


كوريا الشمالية و كوريا الجنوبية يعلنان أنهاء حالة الحرب بينهما " الخاسر فى هذا الأعلان أمريكا و اليابان و المكسب للصين و روسيا " .


هى حياتك فأصنع بها ما شئت من أحاسيس و مشاعر و أقوال و أفعال , و أعلم أن كل هين لين سهل حق و عدل جمال و راحة و سعادة ؛ و كل قاصى غليظ باطل ظالم قبح و بؤس و شقاء  .

ليست هناك تعليقات: