السبت، 29 سبتمبر 2018

2/14




2/14

29/9/2018



 Picture 026.jpg




* تابعونى على هذه الروابط
anally18.rssing.com/chan-9907037/latest.php
https://www.blogger.com/blogger.
g?blogID=7751811807791668449#overviewstats


مقتل و أنتحار الرهبان المنتسبين للكنيسة المصرية أحد نتائج تحول قمة الكنيسة عن مهمتها الأساسية " الروحانيات " و تدخلها فى الشأن السياسى



هذا الجمهور بدون شك أرتكب كبيرة ؛ و الذى أثارهم ليتركبوا هذه الكبيرة بدون شك أرتكب كبيرة بدوره , و فقد الحكمة و الصواب من قبلهم " و لا أسأل غير الله أن يهدينا و يصلح بالنا و أحوالنا و يهدينا سواء السبيل و يغفر لنا ذنوبنا و يكفر عن سيئاتنا "


الشرق الأوسط يهيأ عملياً لإيجاد واقع يرفضه الإسلام السياسى و بعض القوى فيه ؛ و لذا يرى المراقب أعتقالات و محاكمات لرموز الإسلام السياسى , مصادرات و إيقاف نشاط لمؤسسات تنتمى إلى الإسلام السياسى , توعد و تهديد و عمليات عسكرية إذا لزم الأمر لقوى أقليمية .


لقد أضيف إلى لغة السباب فى الشارع المصرى سباب بتورية " طال عمرك "


ألغاء التأشيرة بين الدول العربية لابد أن يسبقه تقارب فى مستويات المعيشة , تقارب فى الموازنات العامة , تقارب فى ميزان المدفوعات , تقارب فى معدلات التضخم و البطالة ؛ و إلا سنجد تكدس سكانى يولد مشاكل صعبة الحل فى بعض الدول .


شريعة الإسلام متممة للشرائع التى قبلها فما أثبتته فهو مثبت و ما نسخته فهو منسوخ ؛ و كان الرجم شريعة موسى عليه السلام و موجود فى التوراة الصحيحة و أثبته الرسول عليه الصلاة و السلام و معمول به فى شريعة المسلمين الصحيحة .


أحد أبراج الكويت تشتعل فيه النيران " هذا البرج يضم البنك الوطنى للتنمية الكويتى ؟! "



السياسى يجب أن يكون ملم بالجغرافيا العالمية , و المشكلات الدولية , و النزاعات الأقليمية و العالمية ليكون رأى و موقف مسبقا ً ؛ السيد/ ترامب قال خلال مؤتمر بنيويورك أنه لم يسمع من قبل عن منطقة إدلب في سوريا وعرفها بالصدفة منذ شهر عبر إمرأة ، موضحا أنه هو من أوقف الهجوم عليها بتغريدة حذر فيها النظام السوري وحلفائه من أي حملة عسكرية بحسب رويترز . فهذا يشير إلى ثقافة و دراية و أسلوب عمل رئيس أكبر دولة فى العالم !


كرة قدم : تفوز ألمانيا بأقامة أمم أوربا . يورو 2024


إذا أردنا أن نعرف لماذا قرر المعهد الثقافى السويد أغلاق مقره فى الأسكندرية و التوجه لدولة أفريقيا أخرى ؟ فلابد أن نعود إلى نشأته و الشخصيات المؤثرة فى تواجده منذ 18 عام و موقف هذه الشخصيات من النظام القائم حالياً فى مصر ؛ هذا ببساطة لأن مصر دولة أشخاص و ليست دولة مؤسسات .



دعوة إلى علماء الأعلام ؛ و علم النفس ؛ و العلوم الأجتماعية و السلوكية . تحت عنوان " ما مدى تأثير وسائل الأعلام المصرية فى الوعى الجمعى من ناحية التكوين السلوكى بالسباب عبر عقد من الزمن "


البرلمان الكندى يصوت بالأجماع لصالح تجريد زعيمة ميانمار من الجنسية الفخرية الكندية


عودة تسونامى مرة أخرى لإندونيسيا عقب زلزال بقوة 7,7 ريختر و أرتفاع الأمواج وصل إلى متران مجتاحاً شواطئ بالو
؛ وصل عددالضحايا 48 نفس


المتظاهرون يزيلون السياج شرق غزة عند منطقة ملكا , و يقتحمونه , و يحرقون موقع لقناصة الأحتلال , و يشعلون الإطارات داخل السياج الفاصل عقب أصابة خطيرة فى الرأس بالرصاص لأحد الصحفيين ؛ و  وصل عدد شهداء شرق قطاع غزة إلى 7 و المصابين إلى 500


سعى الولايات المتحدة لحل مشكلة حصار قطر يكمن خلفه رغبتها فى أنشاء تحالف مع مجلس تعاون خليجى موحد لما سيكون فى الأيام القادمة " تابعوا الأحداث "


البرلمان الأوربى يطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى بوقف أحكام الأعدامات فى مصر


لسان المستشار/ مرتضى منصور أصبح لا يقيم داخلياً فقط بل وصل إلى التقييم الأفريقى , فقد أوقفه الكاف عن النشاط لمدة عام قابل للتغليظ و الزيادة 


منذا الذى أعد الفكر و العقول و الألسنة لتكون سبابة شتامة ؟ قبل أن نحاسب هؤلاء الذين أرتضوا دون أن يدرون أنهم سبابين شتامين يجب أن نحاسب الذين جعلوهم هكذا بأساليب مباشرة و غير مباشرة 


ليست هناك تعليقات: