الاثنين، 17 سبتمبر 2018

8/2



8/2

17/9/2018

 Picture 026.jpg





* تابعونى على هذه الروابط
anally18.rssing.com/chan-9907037/latest.php
https://www.blogger.com/blogger.
g?blogID=7751811807791668449#overviewstats

*عملية طعن فى بروكسيل , و ننتظر تقرير الشرطة .


*ركز فكرك و جهدك و حاول بعزم و أصرا للوصول إلى هدفك , و لا تبتأس و تحزن أن أخفقت حتى لو وصل عدد مرات الأخفاق 99 فلابد أنك ستصل فى المرة 100 ؛ فأنت لا تحتاج إلا نسبة 1% من محاولاتك لتحقيق هدفك .


*بعد صراع مسلح دام 20 عام أثيوبيا و وأرتيريا يوقعان أتفاق سلام برعاية المملكة العربية السعودية .


*مازال مسلسل أعتقال علماء الدين فى المملكة العربية السعودية مستمر بعد أن تأكد خبر اعتقال الشيخ بندر عبدالعزيز بليلة، إمام الحرم المكي والأستاذ المساعد بجامعة الطائف، وقد تم الاعتقال ليلة 11/09/2018 .


*
أحتياطات أمنية فوق العادة فى فرنسا , فقد أخلت قوات الأمن شارع بالقرب من قوس النصر فى وسط باريس للأشتباه فى سيارة قد تكون مفخخة , و تم فحصها بربوت , و كلب بوليسى ؛ تحسباً لأى عمليات قد تقوم بها داعش .


*فولد المستوطن الصهيوني المتطرف الذي قتل في عملية الطعن على يدي خليل الجبارين الفتى فلسطيني الذى عمره 17 عاما ، متطرف عنصري ، لعب دورا في الدعاية الصهيونية في أمريكا ناهيك عن دوره كمسؤول الأمن في مستوطنته .


*أخلاء سبيل المنسق العام لحركة 6 إبريل عمرو علي بتدابير احترازية بعد سجن أستمر ثلاث سنوات و كان متهماً بالتحريض ضد مؤسسات الدولة .


*مصر نساء , و طبقة حاكمة , و قضاء , و شعب , و وافدين عليها بعلاقتهم المتشابكة مذكورين بدقة , و بالتفصيل فى القرآن الكريم , و بالتحديد فى سورة يوسف . فأعتقد أنه ليس هناك جدوى فى محاولات تغيرهم  .


*أليس فى مصر أدارة ناجحة للأزمات و الكواث ؟ و خاصة أن مواطن القصور , و الضغف معلومة , و محددة , و تضخ كوارث متتابعة يعانى منها المواطن المصرى المسكين ؛ و كم الحوادث و القتلى أصبح شئ معتاد كخبر يومى  .


*مصر تهزم انجلترا 2-0 وتتوج بطلة للعالم في الإسكواش للمرة الرابعة في تاريخها .


*خروج قطار من على قضبان السكك الحديدية عند شبين الكوم ؛ و أصابة عدد من المواطنين .


*أنفجارات فى محيط مطار دمشق الدولى ؛ المرصد : القصف على مطار دمشق استهدف مخازن أسلحة وردت حديثا #العربية_عاجل ؛ وكالة سانا تنسب إلى غارة إسرائيلية هذا القصف ؛ و أخرون ينسبونه إلى قذف صاروخى ؛ و كالعادة لا يوجد تصريحات أو ردود أفعال إسرائيلية على الأحداث الجارية  .


*فرض النفوذ , التطلع للسلطة , الطمع فى الثروات ؛ كل ذلك يؤدى إلى صراعات و حروب لا يدفع ثمنها إلا ضعفاء البشرية و تهدر حقوقهم الإنسانية : فهل من سبيل ناجع لحمايتهم من إنسان تخلى عن إنسانيته ؟ أرجو أن أجد أجابة عملية عند بنى الإنسان  .


*انتخاب محمد الحلبوسي محافظ الأنبار السابق رئيسا للبرلمان العراقي .


*السمع , البصر , النفس , ما يسرى فى جسد الإنسان من طعام و شراب ؛ يتعرض لتلوث من صنع الإنسان المتسلط على الإنسانية , و بالتالى تكون حياة الإنسانية تعيسة ؛ فلابد من الرصد و الحلول فى كل بقاع العالم  .


*محكمة الجنايات تأمر بالقبض على علاء وجمال نجلي الرئيس المخلوع حسني مبارك و نجل محمد حسنين هيكل وحبسهم على ذمة قضية التلاعب بالبورصة .


*وفاة 5 مواطنين , و دخول 6 أخرين فى حالة حرجة أثناء جلسة غسيل كلوى فى مستشفى ديرب نجم لتعطل أجهزة الغسيل يشير إلى فقدان المستشفيات معايير التشغيل الدنيا ؛ و تردى مستويات الأدارة ؛ و أنعدام قيمة الإنسان لدى المسؤلين فى المؤسسات الحكومية المصرية  !

ليست هناك تعليقات: