الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

2/9


2/9

18/9/2018


 Picture 026.jpg



* تابعونى على هذه الروابط
anally18.rssing.com/chan-9907037/latest.php
https://www.blogger.com/blogger.
g?blogID=7751811807791668449#overviewstats



*أربعة عقود مضت على كامب ديفيد ماذا جنى المصريون فى رواق الحق و السيادة ؟ أين المذكور فيها على الجبهة السورية ؟ و منْ المسؤل عن أعاقته ؟ أين المذكور فيها عن الفلسطينيين ؟ و منْ الذى يبتلع حقهم بالتدريج . مستوطنات - حق عودة - هوية و دين أرض ؟ " خدعة كبرى. "


*تم خداع السادات تحت أسم السلام فكان كامب ديفيد , و تمضى الأيام ليكتب كيسنجر عراب الأتفاق عن السادات بأنه أغبى رئيس رأه فى حياته . فماذا جنت مصر ؟ غير سيادة منقوصة على أراضيها و أستعصاء القضية المركزية للمسلمين و العرب فى فلسطين ؛ و التفرغ لألتهام العرب .


*الجزائر على صفيح ساخن , ما بين أقالة جنرالات , و رئيس ميت حى , و أدارة خفية من وراء ستائر الكواليس السياسية .


*الزعيم التركى رجب طيب أردوغان يحمل على عاتقه الأمن القومى التركى و التخفيف قدر الأمكان عن المسلمين فى أدلب ؛ و نجح فى ذلك إلى حد بعيد بالأتفاق الذى توصل إليه مع بوتن على منطقة منزوعة السلاح بين مسلحين أدلب و قوات النظام  .


*تطورات جديدة فى الشأن السورى تعرض مواقع فى اللاذقية لقذف صاروخى و سماع دوى أنفجارات .


*مصادر النظام السورى تعلن عن قذف صاروخى على اللاذقية , و تدمير مؤسسات , و طائرات بدون طيار ؛ و لم تستطيع حتى الأن التعرف على العدو الذى يستهدفها !


*سانا : القذائف الصاروخية التى تستهدف اللاذقية قادمة من البحر .


*الدفاعات الروسية المتواجدة بسوريا تتصدى للقذف الصاروخى القادم من البحر على اللاذقية  .


*اسوشيتبرس : تقول من المتوقع أن يكون القذف الصاروخى على الساحل السورى من إسرائيل  .


*كانت سوريا أبعاديات تحت سيطرة طغاة يزعنون لطاغى أكبر ؛ و أصبحت اليوم محميات تحت رعاية دولية و تنظيمات ؛ و مستباحة لإسرائيل تنفذ فيها عمليات حسب رؤيتها بصفة شبه يومية  .


*تعرضت طائرة عسكرية روسية لصاروخ بطريق الخطأ من دفاعات أرضية سورية أثناء القذف الصاروخى الإسرائيلى الفرنسى على اللاذقية ؛ و كانت النتيجة أسقاط الطائرة و هلاك 15 فرد عسكرى روسى .

ليست هناك تعليقات: