السبت، 15 سبتمبر 2018

7/2








7/2

15/9/2018



2.jpg


تابعونى على هذه الروابط
anally18.rssing.com/chan-9907037/latest.php
https://www.blogger.com/blogger.
g?blogID=7751811807791668449#overviewstats

الأخوان فى صف قوات التحالف فى اليمن .
 *الأخوان فى صف الحكومة فى العراق .
 *الأخوان ضد النظام عسكرياً فى سوريا .
 *الأخوان تنظيم دولى فى كل بلد عربى و مسلم .
 *الأخوان مواقفهم و تنظيراتهم سياسية ذات مرجعية أسلامية .


*على ما يبدو أن قوات التحالف تعد لسوريا ما تم أعداده لليبيا بعقد أجتماع لرؤساء الأركان فى الكويت , و للأسف سنقول وداعاً للجيش السورى , و العتاد العسكرى السورى , و قد كان للقيادة الحكيمة دور فى ذلك .


*عار و أى عار يلحق بالمصريين , رسميا دويتشه فيلله تؤكد واقعة التحرش و وكالة أنباء كبرى تذيع النبأ .


*لكى تحقق أرباح سريعة فى مصر تقاول على صب مكعبات من الخراسانة فى أى مكان و بأى شكل , و المعنى لا يفهمه إلا عليم ببواطن الأمور.


*إلى الذين يعتقدون أن الربيع العربى أحتضر أو تحول إلى خريف ؛ فقط عليهم ألقاء نظرة على أدلب التى تقع بين المطرقة و السندان فى أتون حرب مستعرة غير متكافأة " الثورات لا تلفظ أنفاسها إلا إذا حققت أهدافها ".


*لابد أن يكون لدى المفوضية السامية لحقوق الإنسان محللين نفسيين للقادة و العسكريين سواء أن كانوا دول أو تنظيمات لأستباق أى عملية أبادة جماعية ؛ حتى يمكن العمل على تلاشيها و الحفاظ على الإنسان حياة و ممتلكات .


*بلومبيرغ: لا أحد ينافس #قطر في سيطرتها على سوق الغاز العالمي لسنوات طويلة، لأن : - تكلفة إنتاح الغاز القطري زهيدة تبلغ 1.6 دولار لكل مليون وحدة حرارية ، مقارنة بـ 13.5 دولار في #أستراليا , و 7.6 دولار في #أمريكا… - إمتلاك قطر أكبر أسطول نقل بالعالم


*علاج أمراض المجتمعات ليس بفرض الذات عليها , و أدعاء انى الذى أعرف و أفهم و ليس هناك غيرى فى المضمار ؛ بل يكون العلاج بالمكاشفة و تحديد الداء و تداول الأراء و الحلول بواجهة جماعية " هكذا يحدث فى المجتمعات المتحضرة " ..


*للأسف أن ما يسمى بالنخبة فى عالمنا العربى إذا تبنى معتقد أو مبدأ فإنه يستخدم كل الوسائل و السبل للبرهنة على صحته و لو على حساب المعتقد أو المبدأ نفسه بأزدواجية المعايير , و الأقصاء , و الهبوط إلى السباب و التجريح ؛ و ليس هناك عقلانية , أو حجة , أو برهان .


*قد تكون مشكلة أن يكون هناك أنسان يحتاج إلى و جبات غذائية و لدينا أحصائيات بأعداد الجياع حول العالم ؛ و تبقى المشكلة الأكبر المياة الملوثة التى ينمو عليها النبات , و يشربها الحيوان , و الأنسان فتكون النتيجة على المدى القصير و البعيد أمراض فتاكة بالإنسان .


*موسيقى الراى فن شعبى جزائرى رحل عن 59 عام علم من أعلامه الفنان رشيد طه على أثر أصابته بأزمة قلبية أثناء تواجده بمنزله بباريس , و لأنه جزائرى هناك منْ يذيع الخبر برحيل الفنان الجزائرى , و لأنه يحمل الجنسية الفرنسية هناك منْ يذيع رحل الفنان الفرنسى !

ليست هناك تعليقات: