الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

6/2

2.jpg


6/2
12/9/2018


* تابعونى على هذه الروابط
anally18.rssing.com/chan-9907037/latest.php
https://www.blogger.com/blogger.
g?blogID=7751811807791668449#overviewstats

*  عندى تعليق سلبى على كلمة " الجبان " فى سياق الخبر لأنه لا يتواكب مع شخصية الأمم المتحدة صاحبة أذاعة الخبر ؛ و الأحرى الدبلوماسية فى أنتقاء مفرادات سياق الأخبار .



* الولايات المتحدة تؤكد إغلاق البعثة الفلسطينية في واشنطن .
 * الولايات المتحدة تلغى دعمها للأنرو .
* الولايات المتحدة تحجب مساعدتها عن مستشفيات القدس مما سيؤثر على خمسة ملايين فلسطينى .  منذا الذى يحارب الفلسطينيين ؟



* لقد عانت ميشيل من ويلات الدكتاتور بينوشيه فى شيلى فهل يكفى منها أن تشير بأستياء من أجراءات ظالمة لا تستند على أسس قانونية ؟ , أم يجب عليها أتخاذ أجراءات أقوى لدحر المظالم و خاصة أنها فى موقع سلطة دولية و يمكنها أتخاذ قرار ؟ ما بين ممارسة السياسة و... الدفاع عن حقوق الإنسان .


* و ما كانت الهجرة إلا لهجرة الشرك و الكفر و الفسوق و العصيان و إذلال و أهانة المؤمنين إلى عزتهم منعتهم ؛ و كانت الهجرة لأنتشار شرع و دين الله فى أرضه . فهل أنتم مهاجرون ؟



*
More
* هجمات ١١ سبتمبر ٢٠٠١ مدة الهجوم : ساعة و ٤٢ دقيقة.
* عدد الضحايا : ٢٩٩٦ قتيل و ٦٠٠٠ جريح .
* الخسائر المباشرة : ١٠ مليارات دولار .
* خسائر غير مباشرة : أمريكا معنوياً ليست فى مأمن .



* مدى قوة تأثيره فى كشف عنصريتهم و عدوانيتهم كصهاينة متطرفين دافع قوى لهم لأن يأسروه , و يحجبوه عن العالم الحر , و الرأى العام " عن حسن كراجه أتكلم ".


* عندما تتردى الدول تنهار مؤسساتها و تصبح النفايات أنهار مع السيول الجارفة كما يحدث فى لبنان عندما تجتاحها السيول .



* روسيا و الصين يشاركان فى مناورات عسكرية قوامها 300 ألف جندي، و صواريخ , و أسطولين بحريين . " ما الدواعى ؟ و ما الأهداف ؟ "



* أتفاق فى الرأى من نوع نادر بين تركيا و فرنسا " الهجوم على أدلب سيكون كارثى النتائج "



*  أن السياسيين الذين يتحدثون عن مخاوفهم من تقويض أى عملية سياسية يتغافلون عن أنه ليس هناك على الأطلاق عمليات سياسية , و أن الأمر الواقع دائماً يفرض نفسه على الساحات السياسية , و طاولات المفاوضات .



* جهاز الاستخبارات التركي يجلب "يوسف نازيك"،، الذي خطط لتفجير "ريحانلي" الذي راح ضحيته 53 مواطناً تركياً من مدينة اللاذقية السورية إلى تركيا .



* تصريح الناطقة بأسم الخارجية " للتخلص من سيطرة داعش على الأراضى " خالى من المعنى لأن داعش لا تحتفظ بأرض و بقاءها هو أستمرار عملياتها المرهقة لمناهضيها .



* مقابل هزيمة : نصر ؛ و النصر هو أجبار العدو على التخلى عن جغرافيته و تغييير عقيدته القتالية , و حيث أن داعش ليس لها جغرافية فهل فى الأفق أجبارها على تغييير عقيدتها القتالية ؟ , فهل غيرت داعش عقيدتها القتالية لنستخدم كلمة هزيمة فى التصريحات ؟



* أنها أدارات أسم فقط و لا تملك من الأدارة شئ لتدفع بدولة شعب و أرض و موارد إلى الأفضل الذى يتواجد بالفعل فى حياة الناس ؛ فلذلك تستخدم أدوات الملهاه و التغييب و الخداع حتى تستمر فى القمة و باقى الناس فى قاع القاع .



* حركة الملاحة الجوية في مطار معيتيقة الدولي بطرابلس تتوقف بسبب التوتر الأمنى ؛ و أستمرار العمليات العسكرية حوله .



*
الحقيقة الكاملة عند مجلس الكنائس العالمى  
وجهة نظر و كذلك الحقائق فى الصندوق الأسود لدى صانعى القرار و المؤثرين و المتأثرين عالميا

*
عودة الترسانات البحرية للعمل عزم رجال و أمل وطن .





ليست هناك تعليقات: