2/57
7/1/2019
* تابعونى على هذه
الروابط
anally18.rssing.com/chan-9907037/latest.php
https://www.blogger.com/blogger.
g?blogID=7751811807791668449#overviewstats
الكياسة
من الرياسة , و الكياسة أدارة الأمور بحكمة و ما ينفع الناس و يجنبهم الضرر و التاريخ يقول:
أصحاب
الكياسة هؤلاء المكرمين المبجلين لأنهم جنبوا الشعوب الويلات و الثبور و نهضوا بها
و عم بها العدل و الرخاء.
و
المجرمين المهوسين الملعونين هؤلاء الذين أستباحوا دماء الناس و أزهقوا أرواحهم و
دفقوا على الأرض شلالات الدماء و أشاعوا الرعب و الخراب
أن
من الإنس شياطين إذا سمع بهم شياطين الجن سجدوا لهم مذعنين و إذا ما رأوهم وقفوا
فى محرابهم متعبدين لما يشاهدون منهم من شيطنة تعجز عنها كل الشياطين
جهود
التغريب التى بذلها الفرنسيين و الأنجليز فى مصر و العالم العربى لم تقف عند صناعة
موالين و وكلاء بل تغلغلت لتكون ثقافة و رأى عام بأنشاء جامعات بعيدة عن الأزهر
تدرس علوم منتمية للثقافات الغربية و غرسها على انها علوم تسير بها الحياة و
المؤسسات و تشكل و عى جمعى
كلمة
" دول " و هذه الكلمة عميقة المعنى تعنى شعب و حاكم و تراب وطن يحمية
جيش قوى يسانده أقتصاد قوى مؤثر فى الأنتاج و الأستهلاك العالمى و ثقافة راقية
متميزة بمستويات متقدمة من التعليم و الرعاية الصحية و حضور عالمى و شعبى فى
المجتمع الدولى بارز
ما
من شك أن التطوير و التجميل شئ محبب و خاصة إذا كان فى أطهر بقاع الأرض " مكة
المكرمة " فالقرار صائب.
ألتمس
رعاية الإنسان وفقاً لتعاليم ديننا الحنيف و طبقاً للقوانين المعمول بها فى أمارة مكة.
يحزننى
العنصرية عند بعض المغردين فلست معهم و لا منهم و لا من أهل مكة
من
سيرة عمر بن خطاب نجد الوالى:
يعلم
الناس دينهم و سنة نبيهم
يطعم
الجائع و يكسى العريان
يحمل
الكّل و يغيث الملهوف
يقيم
العدل و يرجع عن الجور إذا ما ذكر بآيات الله
يخشى
أن يلقى الله و هو لم يؤدى الأمانة بحذافيرها
مهموم
بأمر الأمة ليلاً و نهاراً و يقيم نفسه عليها حارساً
العسكر
دائماً منقلبون
و
الشعوب هم المنغلبون
لأنهم
على شأنهم لا يسيطرون
و
ستظل هذه الشيمة حتى ينضجون
و
لحقوقهم و بلادهم واعون
الأنظمة
الإسلامية و العربية لسادتهم تابعون و للأحداث و تبعاتها لا يهتمون , أما الشعوب و
مفكريها و مثقفيها الوطنين لهذا رافضون و الرفض وحده لا يكفى فكل رأى أو منطق أن
لم يكن مستند إلى عصى غليظة يهاب جانبها غير ذى أثر أو نتائج مرجوة
و
لكن أكثر الناس و لو حرصت بمؤمنين , و لكن أكثر الناس لا يفقهون , و لكن أكثر
الناس لا يعلمون , و زين للناس حب الشهوات , و من الناس منْ يتبع هواه و يضل الناس
بغير علم ؛ فمن أين نأتى للأكثرية بميزان حق و باطل ؟ و كيف لنا أن نلزمهم بعدل و
أنكار باطل ؟ أننا خلقنا مختلفين يدفع بعضنا بعض لنتمايز فى العمارة و العبادة
أن
أتباع أى دكتاتور فاسقين من الحق مارقين عن مصالح دنيا مدافعين و له دوماً مهللين
و للمظلومين محتقرين و مسفهين
عن
أمريكا فتش فى كل أنقلاب عسكرى و فى كل مؤامرة دولية فيها مصالح غربية
ألعوبة
فى الأيادى الأستعمارية أسمها جامعة الدول العربية منذ نشأتها الفتية و لا يعلم
المواطن العربى ما هى إلا عندما تكشف عن وجهها القبيح فى المواقف المصيرية
من
وجهة نظر الأنظمة العربية ليس هناك سجون لأن كونكم على وجه الحياة منحة منهم و
الطبيعى هو قتلكم و التنكيل بكم لأنكم لم ترتقوا بعد لمستويات البشر
العربى
بطبعه حر فإذا ما هاجر و طلب اللجوء أو فر من بلاده ففتش عن الطغاة
أخبار:
تراجع
الإحتياطى النقدى الأجنبى بالبنك المركزى المصر فى نهاية ديسمبر الماضى بواقع 2
مليار دولار بسبب تسديد قسط الديون المستحقة على مصر
فشل
الإنقلاب العسكرى فى الجابون
مفوضية
اللاجئين بالأمم المتحدة تتسلم رهف قنون السعودية التى أعلنت اللجوء فى تايلاند
لخلق
السموات و الأرض أكبر من خلق أنفسهم و لكن أكثر الناس لا يعلمون
و
فى خلق السموات و الأرض أفلا تتفكرون ؟
و
بربكم أفلا تؤمنون ؟
أيتها
الصغيرة المتمردة المدعية تركك لدينك لتحصلى على وهم أسمه حريتك , أنه بعد أن ذاع
صيت قصتك أصبحتى سلعة سيتاجر بها منْ هو أذكى و أقوى منك و ستتحولى إلى ضحية و ستتجرعين سم عملك المتهور
كلنا بدون أهل و وطن لا قيمة لنا فقد سبقتك فى التجوال بالأرض سنين و عدت لوطنى
رغم تدنى أحواله
بعد
السترات الصفراء فى فرنسا ظهر الأقلام الحمراء و هى للمدرسين الذين يحملون دائماً
أقلام حمراء لتصحيح أخطاء التلاميذ.
حراك فرنسا ثورة و لا نستطيع تحديد أبعادها أو
تبعاتها
و
مازال السودان فى أتون المظاهرات و الأعتقلات و التصريحات
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق