الاثنين، 7 يناير 2019

2/57



2/57
7/1/2019
 DSCF0751.JPG
* تابعونى على هذه الروابط
anally18.rssing.com/chan-9907037/latest.php
https://www.blogger.com/blogger.
g?blogID=7751811807791668449#overviewstats

الكياسة من الرياسة , و الكياسة أدارة الأمور بحكمة و ما ينفع الناس و  يجنبهم الضرر و التاريخ يقول:
أصحاب الكياسة هؤلاء المكرمين المبجلين لأنهم جنبوا الشعوب الويلات و الثبور و نهضوا بها و عم  بها العدل و الرخاء.
و المجرمين المهوسين الملعونين هؤلاء الذين أستباحوا دماء الناس و أزهقوا أرواحهم و دفقوا على الأرض شلالات الدماء و أشاعوا الرعب و الخراب

أن من الإنس شياطين إذا سمع بهم شياطين الجن سجدوا لهم مذعنين و إذا ما رأوهم وقفوا فى محرابهم متعبدين لما يشاهدون منهم من شيطنة تعجز عنها كل الشياطين

جهود التغريب التى بذلها الفرنسيين و الأنجليز فى مصر و العالم العربى لم تقف عند صناعة موالين و وكلاء بل تغلغلت لتكون ثقافة و رأى عام بأنشاء جامعات بعيدة عن الأزهر تدرس علوم منتمية للثقافات الغربية و غرسها على انها علوم تسير بها الحياة و المؤسسات و تشكل و عى جمعى

كلمة " دول " و هذه الكلمة عميقة المعنى تعنى شعب و حاكم و تراب وطن يحمية جيش قوى يسانده أقتصاد قوى مؤثر فى الأنتاج و الأستهلاك العالمى و ثقافة راقية متميزة بمستويات متقدمة من التعليم و الرعاية الصحية و حضور عالمى و شعبى فى المجتمع الدولى بارز

ما من شك أن التطوير و التجميل شئ محبب و خاصة إذا كان فى أطهر بقاع الأرض " مكة المكرمة " فالقرار صائب.
ألتمس رعاية الإنسان وفقاً لتعاليم ديننا الحنيف و طبقاً للقوانين المعمول بها فى أمارة مكة.
يحزننى العنصرية عند بعض المغردين فلست معهم و لا منهم و لا من أهل مكة

من سيرة عمر بن خطاب نجد الوالى:
يعلم الناس دينهم و سنة نبيهم
يطعم الجائع و يكسى العريان
يحمل الكّل و يغيث الملهوف
يقيم العدل و يرجع عن الجور إذا ما ذكر بآيات الله
يخشى أن يلقى الله و هو لم يؤدى الأمانة بحذافيرها
مهموم بأمر الأمة ليلاً و نهاراً و يقيم نفسه عليها حارساً

العسكر دائماً منقلبون
و الشعوب هم المنغلبون
لأنهم على شأنهم لا يسيطرون
و ستظل هذه الشيمة حتى ينضجون
و لحقوقهم و بلادهم واعون

الأنظمة الإسلامية و العربية لسادتهم تابعون و للأحداث و تبعاتها لا يهتمون , أما الشعوب و مفكريها و مثقفيها الوطنين لهذا رافضون و الرفض وحده لا يكفى فكل رأى أو منطق أن لم يكن مستند إلى عصى غليظة يهاب جانبها غير ذى أثر أو نتائج مرجوة

و لكن أكثر الناس و لو حرصت بمؤمنين , و لكن أكثر الناس لا يفقهون , و لكن أكثر الناس لا يعلمون , و زين للناس حب الشهوات , و من الناس منْ يتبع هواه و يضل الناس بغير علم ؛ فمن أين نأتى للأكثرية بميزان حق و باطل ؟ و كيف لنا أن نلزمهم بعدل و أنكار باطل ؟ أننا خلقنا مختلفين يدفع بعضنا بعض لنتمايز فى العمارة و العبادة

أن أتباع أى دكتاتور فاسقين من الحق مارقين عن مصالح دنيا مدافعين و له دوماً مهللين و للمظلومين محتقرين و مسفهين

عن أمريكا فتش فى كل أنقلاب عسكرى و فى كل مؤامرة دولية فيها مصالح غربية

ألعوبة فى الأيادى الأستعمارية أسمها جامعة الدول العربية منذ نشأتها الفتية و لا يعلم المواطن العربى ما هى إلا عندما تكشف عن وجهها القبيح فى المواقف المصيرية

من وجهة نظر الأنظمة العربية ليس هناك سجون لأن كونكم على وجه الحياة منحة منهم و الطبيعى هو قتلكم و التنكيل بكم لأنكم لم ترتقوا بعد لمستويات البشر

العربى بطبعه حر فإذا ما هاجر و طلب اللجوء أو فر من بلاده ففتش عن الطغاة

أخبار:
تراجع الإحتياطى النقدى الأجنبى بالبنك المركزى المصر فى نهاية ديسمبر الماضى بواقع 2 مليار دولار بسبب تسديد قسط الديون المستحقة على مصر
فشل الإنقلاب العسكرى فى الجابون
مفوضية اللاجئين بالأمم المتحدة تتسلم رهف قنون السعودية التى أعلنت اللجوء فى تايلاند

لخلق السموات و الأرض أكبر من خلق أنفسهم و لكن أكثر الناس لا يعلمون
و فى خلق السموات و الأرض أفلا تتفكرون ؟
و بربكم أفلا تؤمنون ؟

أيتها الصغيرة المتمردة المدعية تركك لدينك لتحصلى على وهم أسمه حريتك , أنه بعد أن ذاع صيت قصتك أصبحتى سلعة سيتاجر بها منْ هو أذكى و أقوى منك  و ستتحولى إلى ضحية و ستتجرعين سم عملك المتهور كلنا بدون أهل و وطن لا قيمة لنا فقد سبقتك فى التجوال بالأرض سنين و عدت لوطنى رغم تدنى أحواله

بعد السترات الصفراء فى فرنسا ظهر الأقلام الحمراء و هى للمدرسين الذين يحملون دائماً أقلام حمراء لتصحيح أخطاء التلاميذ.
 حراك فرنسا ثورة و لا نستطيع تحديد أبعادها أو تبعاتها

و مازال السودان فى أتون المظاهرات و الأعتقلات و التصريحات


ليست هناك تعليقات: