الجمعة، 4 نوفمبر 2011

كعكة


كعكة

أستاذى فاضل لقد رسخ العهد البائد فى نفوس و أخلاق نخبة الشعب أن تنتزع حقك و تتخذه هدف حتى يكون بين يديك و أن لم تفعل ذلك فليس لك نصيب و لن يعطيك أحد حقك و لن يساق إليك كما أنه علم النخبة المزايدة و رفع سقف المراد حتى تحصل على ما تقر به عينها و فى العادة يكون أقل من السقف المطلوب أما عموم فقراء المصريين فما كان من النظام البائد إلا القهر و الطحن و القمع لهم حتى بدا ظاهر أمرهم الرضاء و هو فى الحقيقة رضاء المجبر المتذرع بالصبر الساكن فى كيان الشخصية المصرية و ما أن قامت الثورة حتى راحت كل فئة تسلوك سلوكها مما ترسخ فيها عقود فنرى النخبة تصول و تجول و تريد من كعكة الثورة كل ما تستطيع أخذه و المبدأ العام أنا و من بعدى الطوفان و لا عزاء لشعارات الثورة كرامة حرية عدالة أجتماعية فإن كلمة عدالة عند النخبة لم تتجاوز حروفها أما عميق معانيها لم يستطيعوا أستعيبها و تطبيقها و لذا فنجدنا نتفق على مبادئ و نسق نسير فيه حتى نصل إلى بر الأمان و يكون لنا دولة و عهد جديد و نستقر لأقامة العدالة فنجد و بدون سابق أنذار من يخرج عن النص و يعاود أنا أنا أنا أنا   و نجد فقراء مصر ينتظرون الغد الجديد فهل سيطول أنتظارهم أم أنهم سيكون لهم أنفجار أم ستسير الأمور على ما يرام ؟ أرجو أن تدرك زمام الأمور قبل أنفلاتها

ليست هناك تعليقات: